الخميس، مارس 05، 2015

التربية الميدانية



بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين ....

--

كيف الحال ؟؟

بتوفيق الله أنهيت الدراسة النظرية و الاختباراتية 
و بدأت التطبيق العملي لما تم دراسته في ثلاث سنوات و نص 
حول رياض الأطفال ،

اليوم الخميس 14 / 5 / 1436هـ 
كملت شهر من بداية الترم 


طبعاً كانت صدمة عاطفية لي لأن ليس من رأى كمن سمع 
أول شي كنت في رغدان في مع نجود و ريسة 
ثمن بسبب ظروف النقل و المسافة انتقلتُ إلى الروضة الثانية عشر بالعباس 

كان معي بنات أعرفهم معرفة كلاسية سطحية مرة 
لكن الآن الحمدلله العلاقة أصبحت جيدة جيداً 

الورعان ليس كما كتب في المناهج 
يعني أنا ما كان عندي تصور عن وضعهم إن فيه المشاغب و فيه المزعج 
و يجب أن يكون العقاب في الحالات المستفزة جداً و بطرق تربوية للغاية 
 > ذولا ورعاني 


و أنا بصراحة هكذا و على بلاطة "قليلة صبر"
انتهت أسبوعيّ المشاهدة و بدا الجد
كل يوم ارجع البيت صوتي منبحّ من الصياح :(
و حيلي مهدود من هاك البزران 
و الأبلويات > ع قوولة شرعاء والله ياهم كيّفو مزبوط

لأن نظام رياض الأطفال للي ما يعرف 
من 8 إلين 11 و نص وانتي في وجه البزارين ذولا 
حتى فطورك تاكلينه في النص ساعة المخصصة للوجبة 
يعني لا محاف ولا مصاف 

لما بدينا نطبق 
طخطخو بالسفاهين علينا 
و كل يووم ترامس القهوه رايحة جاية 
و الصواني أشكال ألوان و أنا أرجع البيت ادور السرير بس 
ماعادني أقدر أواصل لين الدوام لازم انام عشان اكتسب طاقة حركية و صوتيه
و ما عادني أقدر أتلفظ على صاحباتي بألفاظ غير تربوية :(
عادني قدوة الحين 

و أبد والله ..
خلصت 3 أسابيع الحين 
و عقبال الوثيقة يارب 
و أنبطح في البيت 
و أقدم ع وظيفة ادارية  باذن الله 
لا مطارد ورا الوراعين 
و أكل و مرعى و قلة صنعة 
و الراتب اخر الشهر و يالله من فضلك 
*يارب احسني ارتحت من الوصف*


توصون شي ولّاش ؟ فمان الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق