الأربعاء، فبراير 27، 2013

يوم الأسنان ض1






بسم الله الرحمن الرحيم 
وبه نستعين 

الربوع 17 / 4 

-

اليوم هو يوم أوفي 
 صحيت مع أهلي ولا عاد نمت من بعد الفجر ..

زرتُ طبيبةَ الأسنان  
صارت أسناني جمميلةة 
اصلا من أوول و هي جمميلة والله بس الحين ازدادت جمالاً 
 


المهم إن دادي عنده دوام فـ رحت مع خيوو 
إتس ذا فيرست تايم إني أرووح بدون ماما 
و كنت خايفةة و هيكك 
بس الحمدلله 

م طولت عندها و كنت مبسوطة لأانه برجع البيت 
و فيه وقت مررررره طوويل يمديني انام لين ترجع ماما ممن الدوام 

شوية الا والاخ قال : فيه أوراق باقي اوديها الجامعة 
م بنرجع الحين .. قلت آوكي م فيه مشكلة 
و راح و خذ حق ابو 10 دقايق كذا و جاا 
و انا اقول الحمدلله باقي فيه وقت 

شووي الا قال 
مستعجلة نطلع البيت ولا عادي اخلص شغلة عندي 
* عاد أنا هنا طق لي عرق الأخت التي كل أبو شي كويس ف الحياة *
قلت لا عادي خذ راحتك 
* و ليتني م قلتها ، لعنت نفسي لين قلت بسس
قالت يلا بس بطلع الخطوط 
و ينزل الأخ ع 10 و نص كذا 
و تطقني أم الشششممممس سساعة كاااااامله 
وربي كرهت نفسي 
و سجلت فيديوهات بالجوال لين قلت بس 
و تسيمجت ليين خلاص م عاد اطيقني 
و 11 و نص الا هوو جاي 
قلت الحمدلله أخيرا فُرجت 

و نجيك طالعين الا الكفر مبنشر
تمنييييت أصير كفر ذاك الوقت ولا انلطع ب الشمس  
وو 
نزل ركب الاستبنه 
خذ حوول ابو ربع ساعة 
و انا ورببببي خلااااااص بمووووت 

و اخيييراا 
مسكنا خط الرجعه 

و م وصلت البيت الا 12 
ششوي الا ماما جايه 

و بسسسس 
كانت رحلة مُتعبه و هيك بس الحمدلله 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق