السبت، يوليو 02، 2011

رواية أيام مرعبة - البارت الثالث و الأخير = )







روآية :

أيـآآم مُرعبة

آلبآرتْ آلثآآآلثْ و آلآخييير :

آششتبآكْ عنييف معَ المُصآرع ! " 


---------------------------------------------













كآن ي مآ كآن .. في قديييم الزمـآآن ..


و سسالف العصصر و آلآوآنْ ..




في يووم من الأيآم جت مدرسستنآ آستآذه جديده لآ بركةٍ فيهآآ


تمششي بقووه .. يعني تحط أرجولهآ ع الارض اذ1 مششت ب اقوى م اعطاها


ربيْ .. مَ آقوول غير الحمدلله إن م نيب آرض ..


كآآنت دآيمآآ آذ1 ششفتنآ برآآ تقوول :


ع الفصصل يآآآآآآآآآآآآآ بنت ..


و تدفنآآ ب يدهـآآ


و آححيآننـآآ تقوول : آنقلعـــيْ


حقدنـآآ عليهآآ ، بس والله م ككنآ نعآندهآآ إلآ عنآد خفيفْ


يعني مثلا نطلع نتمششى بين الحصص .. عآدي زينآ زي غيرنآ


بس هيْ إلآ تخخرب عليينآ ..


و مررآ من حدآ المرآآت .. كآنو بيمو و شوق آفنديْ و آنـآآ عند بآب 1/ث


و جت شوشو ب كل ثقه دخخلت الفصل و تفآجآت آن المصارع موجوده  

عآد آححنآ حطينآ آرجوولنآ يوم ششآفتنآ





اليووم الثاني .. غآبت شوق آفنديْ .. و جت فيووز مسكتنآ آنآ و بيموو

قالت ان الهآنم اللي فووق تشتكي منآ تقوول احنا ب الذ1ت دااايم نعاندها

وتبغآنـآآ نككتب مخآلفه آم 10 درججآت

يعني ننقص ف السلوك 10 درججآت درجة تنطح درجة

ولو صصار ذ1 الشي م فيه حسن سيرة و سلوك

SO

م فيه ككليه تقبلنـآآ ..

بس قالته .. قمنآ نتنآآفض !!

تخيلوو .. بعد كرف 12 سسنه آخرتهآ مآكو كليه

رآححت فيوز من هنآ .. و آححنآ قممنآ ندعي من هينآآ

م بقينآ دعوه على وججه الأرض .. و ب رحمة من الله عدآ ذ1ك اليوم على خير


و اليووم اللي بعده ..

جت فآيزة و نصحتنآ نشيل عفششنآ و نروح نعتذر لهآ بدون فضايح

و تعرفووني آنآ مُسسآلمه و لآ آحب المششآكل

 خصوصآ مع النعيج الكبآر -> ع قوولة زوزي


رححنآ ل فييوز .. قلنا اسسمعي ي بنت الناس

م بنعتذر الين تقوول ف وشو عآندنآآ


شوويه الا هي جآيه .. شآفتنآ ف لمعت عينها و ابتسمت ب خبث

قالت هذوولا دايما يوقفون لي ف الدرج ب الذات هذي -> تقصدني ترى

( طبعآآ هي مره وحده قابلتني ف الدرج و اساسا م كنت نازله عششانها )

و اكملت : انهم دايما يتريقون عليه من بعيد .. و انهم يستنوني دايما ف الصاله عششان

يعاندوني .. ويصيحون اذ1 شافوني  و اذ1 قلت لهم ادخلوو م يدخلون

قلنا طيب م قد عاندناك .. قالت ليش و تبغون تعاندون

قلنا ولا قد صيحنآ .. قالت و ف خآطركم تصيحون

يعني اعترفت ب كل هباااااله اننا م قد سوينا ششي



* فيوز م ححآولتْ ححتى تسالنآ آذ1 آنو فععلآ سوينآ كيذ1 ولا لا


قالت فايزة ي الله .. اللي م عاندت تقووم و تحلف انها م عاندت و تطلع ولا تكتب تعهد

-> يعني والله ولا قصصاص .. ترى كل الششغله وقفنا عند الباب


قآمت مس كآمي .. و ب كل هدووووء .. قالت :

ممكن آعرف آنـآآ ب الذ1ت اش سويت ؟!

قالت المصارع :

علميني انتي اش سويتي

و

فطسسسسسسسسنآ ضححك





ثمن جآتنآ تهزيئة محححترمه ..

رجعت كآمي تكممل ب كل بساله و ششجاعه و قالت انو انا م قد سويت لك ششي

و غصبآ عنهآ اعتذرت و طلعت

ثمممن

بعد خرووج كآمي .. وقفت كمآ يقف الفارس المغوار

آحم آحم

جآ دووري .. آحم آحم

و قلت ب كل ثقه :

اعرف نفسي اني م قد سويت لك ششي

و ( ب ابتسامه ساخره )

آسسفه .. آذ1 آني غلطت

و آطططلع و آسسحب عليها

الله يسسعدني والله اني قمموره تدرون ان توي ادري

المهم .. قبل استرسل نرجع للرواية

آككملوآ باقي الشله على نفس النمط و طلعوآآ .. م عدآ شوشو اللي طولت عندهم

و جت زعلاآآآآنه .. بس اننا ب روح الفريق راضيناها و فرفششناها و هيكآ


رججعنآ البيييت ..

غيرت البرسونال على طوول :

" مريم .. ججعل المكيف ينفجر ف وججهك اذ1 جيتي تصلحينه مرآ ثآنيه "

دوودي كتبت :

" مريم .. الله ياهب لك قنبلة نوويه تفججر راسسك "

آمممآ كآمي التوووحفه  :

" دودي حرآم عليك ليش بس وحده .. الا عشر قنابل نوويه ي رب

م تخلي فيها ضلع صاحي اللهم آمين "





وو سسلآمتكم ي جمآعة الربع

آخييرآ آنتهينآ







هناك 10 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    آمآ ذي آلسسآلفهَ آمووتَ مآ آنسسآهآَ ض1

    مغزولهَ آلله لآ يغزل بنآ ض1 ض6

    ردحذف
  2. منن جد وربيييي ..

    م آنسسى الرعب اللي عششناه يوميين ورآ بععض

    =S

    آسسآل الله السسلامه ض1

    ردحذف
  3. أي والله متنا من الخووووف ..
    بس كااانت اياام فله وانبسطنا
    ....بعدين خلااص موزدلف بندخل مدونتك في زي افلاام

    ردحذف
  4. ههههههههههههههه .. من جججد

    ولا ف توب موفييز آحسسن ض1

    ي الله عمممري م انسساها ق1 =")

    ردحذف
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وربي انك ششششششئ روووووووعه الله يعيننا احنا الي
    باقي ننكرف سنه كامله عندها تخيلي يا منى لوله
    ماراح تدرسنا واحتمال المصارع هو الي يدرسنا
    اااااااااااه يا منى وقققسم بالله ليجينا حاله نفسيه
    الله يعين عليها بس ادعيلي برحححمه والمغفره لاني بالنتحرررر من اول حصصصه تخيليهاوهيه تقولي يا بنت قومي جاوبي قسم بالله ارروووح في خرايطها قدها ما تطيقني جعلها المغص ي رب

    تقبلي مروري

    مي مي والله يوفقك ي رب

    ردحذف
  6. ي الله الله يووفقكم و يعيييييينكم ي رب =)

    بعدين والله السسنه الاخيره دآيم تممر بسسرعه ق1

    بس من ججد لو درستكم رححتوا فيها ص6

    منوووره ق1ق1

    ردحذف
  7. اووف منها هالمعلمه كانت تدرسنا وقسسم احنا بحصتها زي الطاولات مانتحررك هع طبعا هي دايما ماتدخل الا و دفتر الدرجات بيدها كان هذا اهم شي عندها عشان تسألناوالله كنا نسسسوي حـآله رعب قبل ماتدخل عندنا عشان ما تنقًص درجاتنا طبعا هذاك اليوم ماذاكرت وماكان لي نفس اذاكر ودخلت عندنا وهي معصصبه وانا وصحباتي طبعا كنا نكتب الكلمات ف ماده التفسير عالطاولات عشان ننقش منها اذا ماعرفنا نجاوب طبعا اول ماتدخل المصارع ع قولتـك كل وحده مكانها وماتتحرك ف كنت اكتب ع الطاوله وماكنت اعرف انها تطالع فيني وجت عندي وانا من الخووف مادري وش اسوي وكان بيدي دفتر حطيت الدفتر ع الكلمات وقالت اللي عندك طلعيه بسرعه قلت استاذه ماعندي شي جلست تفتش طاولتي طبعا انا كنت اطالع بالدفتر واقوول يارب ماتكشفني طالعت في الدفتر وقالت شيلي الدفتر بهذا الوقت صاحباتي يطاالعوني ويضحكون وانا الله اعلم وش صآر فيني المهم قلت لها مافي شي قالت اقول شيليه وشلته وانا مييته حسسره ططااح وجهيي بعدين ماقدرت اطالع فيها وقالت تغشين ها؟ ومارديت عليها وبعدين خلصت الحصه وارتتحححت منها آسسفـه عالاطاله اختي كانت معاكم بالموقف كااانت تخاف منها هع

    ردحذف
  8. -

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسسسستآهلييييين ..

    من غششششنآ ف ليس منآ ...

    ص6 > فيس فآقع ضححححك !!


    -

    ردحذف
  9. هههههههههههههههههه

    كاانت ايآآم حلووه خاصه بوجوودكـم فيها

    ((ثـآلث ^.^ ثانـوي))

    ردحذف
    الردود
    1. -

      اسستغلوو فرص الآكششن إذا جآتككم

      ترى اذا ششردنا ف الجامعه محد يهزئنآ

      م نححس ب طعم الششردةة ض1

      حذف